عن بريما
عن بريما

 

مصنع:
يتم تأسيس مصنع سيراميكا بريما في المنطقة الصناعية الخامسة في مدينة السادات ، واحدة من أهم المناطق الصناعية في مصر مؤخرا. 
وقد وضعت السيراميك بريما استراتيجيات انتاجها من البداية. ويمكن وصف هذه الاستراتيجيات على النحو التالي : 
من اليوم الأول من العملية ، لدينا أهداف محددة أننا بحاجة إلى تحقيق ما يلي : 
•   جودة عالية الإنتاج. 
•  مجموعة واسعة من المنتجات (حيث ينتج المصنع مجموعة متنوعة من 300 نموذج من أحجام مختلفة). 
وقد اختار فريق إدارة سيراميكا بريما أيضا موقعا فريدا في السوق من خلال اختيار ميزة تنافسية لا تضاهى التي تؤهل تنفيذ "التكنولوجيا مزدوجة اطلاق"ضاعفة ضمانات تكنولوجيا اطلاق النار لعملائنا الميزات التالية : 
•   أقصى قوة. 
• انخفاض في امتصاص الماء. 
•  ارتداء والمقاومة للتآكل. 
•  عالية الأداء ضد الاحتكاك. 
•  المقاومة الكيميائية. 
•  تضمن درجة عالية من الدقة ، التسطيح وسلاسة. 
•  انتاج موحدة ضرب والانسجام في الألوان والظلال. 
 
هذا هو نمو المبيعات في الفترة من 1999 حتى عام 2010
 
 
 
الإدارة
سيراميكا بريما هي واحدة من أبرز الشركات المصنعة للجودة عالية الجدار بلاط الأرضيات والسيراميك وقطع الديكور في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. 
 سيراميكا بريما هو اسم العلامة التجارية لدينا واحدة من فروع المجموعة المصرية للاستثمارات الصناعة التحويلية (EGMI).  تأسست في عام 1996 الوجاهة مصنع يقع في المنطقة الصناعية الخامسة "مدينة السادات" في منتصف الطريق الصحراوي بين القاهرة والإسكندرية. 
 تم وضع حجر الأساس لسيراميكا بريما في مصر في أبريل 1995.  بدأت أعمال البناء في مايو 1996 والعملية لينة وقعت في أغسطس 1997.  في العام نفسه ، تم سيراميكا بريما أول مصنع في الشرق الأوسط وأفريقيا باستخدام "مزدوجة النار" التكنولوجيا في عملية الإنتاج هذه التكنولوجيا يتكون من حرق كل طبقة من البلاط بشكل منفصل. 
 في أوائل عام 1998 بدأت سيراميك بريما تعمل بطاقتها الكاملة.  فى اغسطس عام 1998 أعطت إدارة الشركة الضوء الأخضر للعمل التوسع لتلبية الطلب المتزايد محليا ودوليا. 
 "إطلاق تكنولوجيا مزدوجة" هي تقنية التصنيع التي تعتمد على إطلاق كل البلاط كهيئة منفصلة قبل إطلاق النار عليه تغطيها الصقيل وطبقات الألوان. 
 هذا الأسلوب يتجنب جميع العيوب الناشئة عن التكنولوجيا اطلاق واحد كما الأحجام ، والعيوب السطحية والدرجة اللونية. 
 الحصول على ضمانات بأن البلاط أعلى مستوى من الجودة مع أفضل المواصفات التقنية.  ويتم اختيار التصاميم من كبرى الشركات الدولية وتصميم على المنافسة مع الأسواق المحلية والدولية. 
 "موضوع اطلاق التكنولوجيا.  لمنتجات الديكور منتجات الديكور مثل "Listels ، ألواح وتخضع لإدراج التكنولوجيا متعددة اطلاق النار.  كل نوع من المواد ونوع مختلف من العلاج ، في إطار تطبيق مواصفات خاصة وإطلاق النار ، مما يجعل منتجاتنا دائما وجود عمق والرصاص والمصقول. 
 رؤيتنا : 
 التفوق في صناعة السيراميك و الصناعات المغذية و المكملة من خلال إدارة تغيير قادرة علي توقع المتغيرات من خلال التطوير المستمر. 
 
 رسالتنا : 
 ان تقدم الشركة إنتاج متميز من السيراميك و الصناعات المكملة من خلال الإبداع و الأناقة و روعة التصميمات و مطابقتها لموصفات الجودة العالمية بما يحقق رضاء عملائنا و الإلتزام بمعاير التفوق في الخدمة من خلال الاستثمار في موظفينا و تطوير مجتمعنا و حماية بيئتنا.
 
 القيم الأساسية لدينا : 
اتقان : لضمان الجودة. 
أمانة : من أجل الثقة. 
الذوق : من أجل الجمال. 
سلامة : البيئة والبشر. 
الالتزام : بالقيم والقوانين
 
هذا هو نمو المبيعات في الفترة من 1999 حتى عام 2010